Thursday, September 15, 2005

عن هذا وذاك

عن هذا وذاك 5


Curb Your Enthusiasm

Thumbs UP
هذا البرنامج عن أسخف المواضيع وأضحكها، كل شيء سيء يحدث لهذا الرجل
لاري ديفيد.

Murphy’s law in effect


الخراف الخراف

استوقفني خبر قرأته في أحدى المدونات عن انتحار أكثر من 450 خروفاً في تركيا، وقد انتحروا بعد أن قفزوا من على حافة الجبل إلى الوادي ليتكدسون جثثاً فوق بعض..

Can there be a better Allegory?

للخراف رائحة لا يعرفها إلا
الشاوي.. والذئب

وللشاوي والذئب رائحة لا يعرفها
إلا الخروف الذي هجر القطيع


Celebrity Citing

Saw these two a week ago

The image “http://www.channel4.com/media/entertainment/tv/G/graham/gallery/americanstars/jennifer_tilly.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

Jennifer Tilly, from Chucky.. she was kind of bald when I saw her. She was sitting
right infront of me in a cafe.


The image “http://entimg.msn.com/i/gal/Apprentice3/apprentice3_danny_273x400.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.
From the Apprentice, Danny. Saw him in a seafood restaurant.


Well they both suck, I wish I saw Monica Belluci, or Emmanuelle Beart in Divertimento, or Sofia (L) Loren in her late 30's.


معلومة مفيدة

On average humans walk for 115000 miles.

يعني آخر شيء مثل السيارة نسكرب ونموت.


قاسم حداد!

ماذا يقول!!!!!!
أقرأوا هذا المقطع من النص "الشعري" بعنوان وجوه: (أو لا تقرأوه)


كنت القدم العارية كنت شظية القلب الضاري كنت مسمار الباب مارقا زهرة الصدر كنت أسئلة الكهرباء كنت نحيب الأبجدية كنت ميراث الكتب كنت شظف الخبز في العائلة كنت الحديد فاضح الليل كنت عاج العفة تقية التجديف كنت الشهوة الخفيفة كنت التميمة وصمت الناس كنت الدمث كنت في وحش وفي أليف كنت النوم في هزيعه الأثير كنت أستجير من المخلب بالناب كنت أشعل قنديل البيت لئلا تطيش بغتة الصديق كنت أصقل الرسغين بمعدن الحرس كنت أستفز يقظة العدو كنت أدعـك الكعب بفرو الخيل كنت أفرز النحر لشفرة النصل كنت أمشي في لزج ومائع ومتهدل ورجراج كنت أضرم في هشيم وأحرث في ملح كنت أرفع قدمي من شرك وأضعها في فخ وأنتقل وأنداح وأتبادل وأتحول وأحتال وأنجو وأموت وأتعافى وأختلج وأفطس وأفترس وأفنى وأبوح وأنجرف وأخلد وأمرض وأتماثل وأبرأ وأتماهى وأتبـدى وأغمض وأتوضح وأتبذل وأتعفف وأفجر وأفتض وأفترع وأستفحل وأنتفض وأنتمي وأنفصل وأتقاطع وأعترض وأتحاجز وأنهار وأجرؤ وأخاف وأعوي وأستذئب وأألف وأنفر وأستفرد وأستجير وأبوح وأنوح وأنتحب وأصيح وأصرخ وأبكي وأهذي وأهذي وأضرب وأحترب وينال مني فأهتف وأنخطف وينال مني فأهذي وأهذي وينال مني أهذي وينال مني أهذي وينال مني وينال مني وينال ينال ينال

يعني هل أنا لا أفهم؟! أو هل أنه يتحدث بلغة مختلفة؟ أو ماذا؟ اللي فهم ياااا ريت يفهمني.

يا قاسم يا حداد يا شمعدان الألوية يا سكرات البنفسج المزهو يا شكيمة الفرزدق المتنصت يا دلع السفسطات الصبيانية يا احبولة المعية القاشانية يا ثلمة الكسكس في تقيؤ النمل، كنتُ أدعس خفاي بتخبيصك وأستنجد وأسأل وأثور وأتعذب وأتغبّى وأتعبّط وأتقشف وأتشفق وأتكسر وأتسكر حتى أفهم ما تقول، وتهذي وتهذي يا قاسم فتنال مني وتنال وتنال وتنال.


حواجبي

حواجبي معلقة.. لي فوق، مو راضية تنزل.. شسالفة؟


Gwen Stefani

http://www.mtv.com/bands/az/stefani_gwen/artist.jhtml#

Amazing Clip!

I always thought she wasn’t that good looking.

روعة، دغدغني قليبي لما شفت الكليب.



قصيدة الاسبوع

رسالة الى صدام

سووووولي الكيف وارهو لي من الدلة
البن الأشقر يداوي الراس فنجاله

Fuc*in Newyooooork

هي المدينة الوحيدة التي لا يجتمع سكانها في شيء واحد.. إلا الوحدة

المكان الوحيد الذي تستطيع أن تعيش وحيد وسعيد في نفس الوقت، أيضاً المكان الوحيد الذي تستطيع أن تسب و"تنفّس" على العالم وتكون طبيعي للغاية... الله يذكرج بالخير يا المدويست.

أكلت من عربانة دجاج ورز قبل سنتان وأول ما جيت كليت منها مرة ثانية.. أكل تالي الليل وانت مشتهي ويوعان .. روعة..أشكالهم كأنهم من جماعة الإخوان في مصر،اللي رابط شماغ على راسه،واللي لابس بنطلون جيش يكون كمفلاج، لكن صراحة الـwhite sauce عندهم والرز المزعفر والدجاج المبارك أكل سماوي، روعة روعة روعة. دأكل من عند ربنا.

نيويورك مدينة ضجر وعبس وتجاعيد وصينيين منفسيين وتكاسي هنود عصبيين، والله في يوم واحد أقدر أذكر مليون سالفة من كثر الأشياء اللي تصير هني.. والله الحياة مثل ساينفلد أو حياة لاري ديفيد. ات از فكن نيويورك.

لكن البنات.. شيء ثاني.

12 Comments:

At 9:53 AM, Blogger مبتدئ said...

NYChick

Thank you for welcoming me,

inti loo itshofeen i6abboor 3end il stand .. agooolich gabul sintain yay NY ana wthnain min rab3i sikkana bil hilton (ave of the AMericas), fa 3ala 3-4 AM yi3na.. nizalna inshoof shisalfa .. ilmuhim ligayt hal stand.. illi weyayy khayef yitsamam 3ishtaw.. izebda inna min 3gub thak ilyoom KILYOOm lazim wajbah minnah.. its on ave of the americas, 5/6 and 55 athin.. hnaak.. fee athnain, go to the bearded ones, lama re7t 3ind ithani ams gitlah fee nas milti7een kanw ihni gabul sintain wain ra7aw? gali mattaaw.. ilmuhim mishayt shwai chan algahom.. its recommended.. big time .. simply the best!

 
At 10:50 AM, Blogger شرقاوي said...

مبتدئ
ما أحب أتطفل، بس ما قلت لنا عن البنات اللي شي ثاني...


والله عز يا نيويورك، عيش مزعفر للسحور في وسط المدينة...

على أيامنا حتى عربانة فلالفل ماكو حول مركز روكفيلر لا ظهر ولا فجر، ماكو إلا سندويتش الكلاب الساخنة...

 
At 3:39 AM, Blogger q80_demon said...

العزيز مبتديء:
ذكرتني بايام الدراسه بنيو جيرسي زمان ، ايامها كنت أزور العزيز انتاريس في نيويورك وتعال شوف لما نروح ندور مكان ناكل فيه. الحبيب حساس جدا لنوعيه واماكن المطاعم إلي يروح لها، وعنده طقوس غريبه عجيبه في إختيار الاماكن إلي يمكن نروح ناكل فيها، المهم انا طايح له طفاره واحن عليه خل ناكل من هذا ولا ذاك - وأهو يحمق ويعطيني محاضرات عن النظافه وطرقها بهالاماكن. مره وياه وقفت عند بائع متجول وشريت بريتزل مملح وطبعا اهو لايعه كبده على الآخر. ما مدانا نمشي خطوتي وانا يادوب قرمت لقمه من البرتزل إلا والحبيب صاحب العربانه يقوم يكح ويسوي اصوات غريبه لتنظيف مسالك التنفس عنده. مع إني عاده استحمل شغلات مثل هذي لكن حنه الاخ العزيز والاصوات العذبه من البياع سببت لي غثيان ما صار ولا استوى ورميت البرتزل باول سله مهملات صادفتها جدامي.
من الاشياء العجيبه انه انتاريس ذيك الايام كان يتحاشى كل الباعه المتجولين، حتى باعه الكستناء. في الوقت الراهن لما ازوره بفيينا ليلحين يسويلي شغلات المطاعم النظيفه والغير نظيفه، إلا بشغله وحده: يموت على الكستناء من اصحاب الاكشاك! اقوله شيلي غير طبعك، يرد علي هذول عندهم اكشاك مو عرباين وبعدين الكستناء بقشرها ما يحوشها شي!
شفت اشلون الناس فنون واذواق في اختيار اكل الشوارع؟!

 
At 2:38 PM, Blogger جنة الحواس said...

Regarding Qasem 7adad ..

آنا ويني عنه من زمان .. كلماته خيالية و خطيرة .. واي عورني قلبي .. جان زين أعرف نص الكلمات اللي استخدمها .. لا فعلا يتكلم بلغة غير مفهومة


تدري عاد ..

بالنسبة لي ..أحلى النصوص تلك التي لا افهمها .. و لا أعي شيئا منها

الغامض دايما حلو

 
At 2:51 AM, Blogger رشيد الخطار said...

ما أدري ليش لما قرأت قاسم حداد تذكرت..
كالبيانو ..

lol!
Have fun.. INFIJIR mn il Fun.. la7ig 3l theem!!

 
At 11:38 AM, Blogger AyyA said...

I wonder how many verbs were there in Qasem’s quote, and to tell you the truth, I did not understand his nor your reply to him.

That’s what I always say about NYC, you can always travel alone and never be lonely, don’t forget to attend a musical play.And have fun dude

 
At 4:29 PM, Blogger مبتدئ said...

شرقاوي

تطفل كما تشاء

بس أشرح لك؟ شوي صعبة.. اطلق العنان لبنات أفكارك النيووركيات وستعرف

مو شرط الأحلى، لكن الأكثر اختلافاً


Nychick

على فكرة اكتشفت انه في شفتات لنفس العربانة، جماعة حزب التحرير هذول بالليل مو العصاري، ما أوصيج.

مأمون سمعت فيه، بس أنا جربت أِشياء وااايد آخر شيء خطر على بالي فلافل

وبعدين فاضي أروح أتعنى عشان كب كيك؟
:p


SIndbibaad

ehe 3ala goolat ilbnanyeen "Kool weskoot", ya seedi it is NY, twaqa3 kilshai.

 
At 4:36 PM, Blogger مبتدئ said...

Q80 Demon,,

يا هلا ومسهلا

هم مرة ثانية نقول: كوول واسكووت.. وتحمل كل النتائج، عاد لما مريت على الكستناء قبل أمس تذكرت تعليقك.. بس حسافة ما جربته


Broke

قاسم حداد أنا أغضب عندما أقرأ له لأني باختصار لا أفهم ما يقول في الكثير من الأحيان، أحاول أتخيل، أحاول أقرأ بالمقلوب، أحاول، وينال مني وينال


رشيد

أنا لم أنفجر فحسب، أنا تركت ألغام هناك بعدي


Ayya

exactly, yeah we attended a broadway show, I likey very nice.

 
At 5:09 PM, Blogger q80_demon said...

العزيز مبتديء: ايه بس لو تشوف العزيز انتياريس (وهو على فكره المدون "انتي-ريسون") شلون يختار الأكل والمطاعم ماتقول كول واسكوت! :-)) تذكر مره الممثل الراحل جوهر سالم في احدى المسرحيات لما قال: ما راح أغسل الكاوكاو قبل ما آكله؟ تقدر تتصور إلحين أنا شكان قصدي!

بس ترى الكستناء عجيب وخصوصا أيام الشتاء والبرد السحتني - انا عادي اطير كيسين ثلاث بالليله احيان

 
At 6:42 AM, Blogger Deema said...

عندما تؤمن بمنطق

اكون "و" لا اكون

راح تفهم كلام حداد
لأنها النسخة المفصلة لملخص الحياة

 
At 6:43 AM, Blogger Deema said...

لكني لم افهم ما قلته انت عنه...

 
At 10:35 PM, Blogger shaz. said...

وين ممكن القى كتابات ثانيه لمبتدئ؟

 

Post a Comment

<< Home