Monday, January 17, 2005

أغاني ونصوص أعجبتني (1)ـ

أنا المسيكينه أنا
أول الأغاني لسعاد عبدالله مغنية عراقية


تقول في أغنيتها:ـ
(1)
أنا المسيكنة .. أنا
أنا المظيليمه .. أنا
أنا اللي باعوني
بدينار باعوني
بالقوه زوجوني (هلي)ـ
عاليه (؟) غصبوني

واروح للملا علي
واقله يا ملا علي

شايب وانا بنيه
انطوني غصنيه ؟

اقع وبوس ايده
ورويحتي بيده
حسباله أنا اريده
(2)
عشره انتهت وياك
رجعلي التصاوير (؟)ـ
فاضحني بين الناس
أوه يالبعدك صغير

واروح للملا علي
واقله يا ملا علي

شايب وانا بنيه
انطوني غصنية (؟)ـ

اقع وبوس ايده
ورويحتي بيده
حسباله أنا اريده .. أنا (قلب) ـ
(3)

وشحلو بعد وياك
لا مقصريتي

للغالي تبيعين
عساك ارخصيتي

واروح للملا علي
واقله يا ملا علي

شايب وانا بنيه
انطوني غصنية (؟)ـ
اقع وبوس ايده
ورويحتي بيده
حسباله أنا اريده .. أنا (قلب) ـ

(4)
أطق روحي وأموت
و (مادري شنو)ـ
وأصير مخبله
وأعيش مسودنة
وألطم على الخدين (خي)ـ
ما ظل دمع بالعين
*** _____انتهى


فعلا أغنية عجيبة تحكي معاناة قاسية لفتاة مسيكينة ستزوج بالغصب كما تقول: "بالقوه غصبوني...هلي" ـ
بكل صراحة تقول "أصير مخبله، وأصير مسودنه" ـ
وتقول بعد : "أطق روحي وأموت"ـ تخيلوا ان يضرب أحد نفسه حتى الموت..أعتقد انه سيتعور شوي
المشكلة أعتقد في الملا علي!ـ لأنها ذهبت اليه خمس مرات في الأغنية وآخر شيء صارت مخبلة الفقيرة ..

3 Comments:

At 11:54 PM, Blogger AyyA said...

What happened to my beloved Shanshoony? And your imsacheena became imkhabula from all the beatings she had from mulla Ali trying to exorcise her gini out.

 
At 6:40 AM, Blogger مبتدئ said...

Rabab

Shankoo7 is taking a break .. He might return with vengeance ..

Yeah I still think its all because of Mulla Ali .. Damn him

 
At 8:13 PM, Blogger مبتدئ said...

NYDaily..

Changes have been made ..

min 7alat il ghnya 3ashan akharb-ha

Bas Shayeb .. Now makes more sense :|

 

Post a Comment

<< Home