Friday, July 28, 2006

لا تقرأ .. رجاءً

وايد أشياء

مجدداً ما قدرت أنام.. فقلت أشارككم باهتماماتي الأخيرة..ـ


عباس والكاميرا-هذا البوم صور لبحمّود جمعته من كذا موقع.. أتمنى ان يحوز على رضاكم..لمن لا يعرف عباس ارجوه مراجعة موضوع اي ديب..ـ قررت أن أسمي الألبوم:ـ

A Tribute to 3abbas

عباس يبيها خمسة

عباس والسعدون


عباس وجاسم الصقر

عباس والخطيب

عباس يبيها خمسة


عباس يعدل نسفته

عباس يبيها عشرة


عباس يرفع الرايات


عباس واقف


عباس يسمع

II عباس يرفع الرايات


عباس يناقش


عباس هم يبيها خمسة
عباس يبيها حزب الله
__________________


يقول المتنبي:ـ
زودينا من حسن وجهك ما دام
فحسن الوجوه حال تحول

بريجت باردو -زويدينا من حسن وجهك ما دام

بريجيت باردو- فحسن الوجوه حال تحول


سوفيا لورين- زودينا من حسن نهدك ما دام

سوفيا لورين- فسحن النهود حالاً تسيح

____________________


نبي ناكل معاكم
ارفعوا الحصار عن محمد الجويهل



نبي ناكل معاكم
مبتدئ- ابرق خيطان:
ظهر علينا في هذه الانتخابات الأخيرة صوت بدأ خافتاً ولكنه أمسى صوت الحق لكل المنسيون و"المغلقون" و"اللايعة جبودهم"، هذا الصوت المشاغب الخيطاني الأصيل الذي أرق مضاجع اكبرها واسمنها بصرخته الشهيرة: "نبــي نـــاكل معــــاكم." اثير حوله الكثير من اللغط وقد وصلت بأعدائه ان تعدوا عليه ضرباً في مقره، لقبه البعض بنبي خيطان المنتظر، يبدأ من حيث يعجز الآخرون، ولا يخاف في الله لومة لائم، إنه المرشح المفاجاة "صوت خيطان" ...محمد الجويهل...


وتحت حصار شديد الذي يذكرنا بحصار ياسر عرفات في منزله- وقف مرشح خيطان محمد الجويهل لابساً شماغه الأحمر وبدا عليه اليأس والقرف من تردي الأوضاع في منطقة خيطان ومن الظلم الذي وقع عليه جراء الحصار بسبب المؤامرة التي حيكت ضده التي حالت دون التقائه بأبناء دائرته في مقره الانتخابي، وبعد أن انقطعت جميع السبل على الجويهل لم يجد إلا تكنولوجيا الانترنت ليظهر للشعب ولسكان خيطان من خلالها بكاريزمته المعهودة -وفمه المرمي على كتر كحسينو عندما يقول بيض ال، وفرخ ال- متحدياً كل العراقيل! وقد حرصت أن أنقل لكم ما قيل في ندوته التاريخية رغم قدم الندوة ولكني انشرها الآن وذلك للأمانة التاريخية..

الانتخابات ليست حكراً على أحد ومن يظن ذلك فهو "وهمان"
واخوض الانتخابات باسم الأقليات والحضر

وبدأ بالقول بكل شموخ خيطاني:

"اخواني واخواتي أهل خيطان الشرفاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لقد استطاعوا ابعادي عن اولادي وعن اسرتي وعنكم بكل بشتى الطرق التي اتبعوها وخصوصاً خطوات الشيطان، لم يتسطيعوا على شطبي..

البعض يسأل أين محمد الجويهل؟ نعم محمد الجويهل موجود استطاعوا ان يحجبوني عن مقري وعن ان اكون بينكم
لكن لن يستطيعوا ان يحجبوا صوتي عنكم.

فالانتخابات هي مرحلة من مراحل الحياة يخوضوها كل انسان، ولو كانت الانتخابات حكراً على احد كما يظن البعض فهو وهمان. أخوض الانتخابات باسم الأقليات والحضر.

الكل يتساءل ما معنى خيطان
خيطان المنكوبة

وبعد هذه الديباجة دخل المرشح محمد الجويهل في معنى كلمة خيطان، وما أدرانا ما خيطان، وقد تكلم الجويهل بكل رومانسية عن خيطان، يذكرنا الجويهل بخيطان الحقيقية قائلا:

"خيطان .. الكل يتساءل ما معنى خيطان
خيطان هي تجمع كل طوائف والأقليات من القبائل والحضر وكل الكويتيين الشرفاء
لكن شنو اللي خلى خيطان توصل مستواها المتدني؟
هل الحكومة بينها وبين اهل خيطان عداء؟ لا طبعاً !
هل الحكومة طلبوا منها أهل خيطان شيء ورفضت؟ لا طبعاً !
لكن من يقوم بتمثيل أهل خيطان ..
خيطان المنسية التي يجب أن يحتذى فيها
هناك مناطق أجدد منها وأقدم منها ولكن لا نجدها تعيش هذه المشاكل
فخيطان منكوبة ! خيطان منكوبة بنوابها بسكانها بشوارعها!
خيطان اليوم أصبحت مرتع لبعض الإخوان الذين يعتقدون بأن خيطان محمية خاصة لهم وهذا شيء طبيعي لأن محد قال لهم لا.

ايوا والا الو

بعد هذا الحديث الرومانسي عن خيطان المنكوبة ينتقل الجويهل للحديث عن تسجيل أقامه مع الموظف محمد عجمي المصري الجنسية من شركة الأولى للإستثمار وعن القضايا التي رفعت ضده –والتي هي سبب الحصار القائم عليه-، رفع سماعة تلفونه حيث سجل التسجيل الفضيحة.. وهذا نص التسجيل الذي حصل:

-أيوا
-أيوا
-دلوقتي أنا لازم أكلم الأخ محمد الجويهل
-أنا محمد الجويهل معاك تفضل
-يا أهلاً وسهلاً
-أنت مين؟
-أنا المستشار محمد عجمي من الشركة الأولى للاستثمار
-اي تفضل
-دلوقتي انت عارف الأحكام اللي صدرت؟
-في أحكام لينا وفي احكام ليكم، انتو يفترض فيكم تردون العقارات وتاخذون فلوسكم بالكامل صح؟
-ماشي ماشي
-انتوا ليكم سبعمية وحاجة، صح؟
-سبعمية وخمسين تقريباً..
-أقل من خمسين، عندك خمسمية وتسعة وعشرين، وعندك ميتين وعشرة
"


نعم احنا ناس مساكين، ما عندنا شي،
لكن من ينظر لأهل خيطان بنظرة دونية فهو دوني..!

وبعد أن كشف الجويهل عن ما دار بينه وبين محمد عجمي للشعب. وكيف أن الشركة وراءها ناس لا يريدون من محمد الجويهل النجاح في الانتخابات..انتقل الجويهل بعدها إلى توجيه رسائله مجدداً عبر أثير الانترنت من بيته المحاصر إلى أبناء خيطان قائلاً:

إخواني .. خيطان اليوم ..لما يدخلها أي انسان لأول مرة.. شنو الشعور اللي ينتابه؟
هل اللي يسكن فيها كويتيين؟ هل هم فعلاً كويتيين؟
أهل خيطان اليوم يجيهم شخص يبي يتبرع لهم بناء مش عارف ايش، وبناء مش عارف ايش..
هل أهل خيطان اليوم تجوز عليهم الحسنة؟ هل أهل خيطان في طفرة اقتصادية من هالنوع ووفرة مالية يحتاجون أنه فلان يتبرع لهم بمستوصف وبمستشفى وبمش عارف أيش؟ يا اهل خيطان، الكويتيون ما لقوا اللي يروح عند الوزير ويقوله يا وزير: أنت لازم تهتم في هالكويتيين هذول... ولكن طغت المشاكل في خيطان وتراكمت وصارت من أسوأ إلى أسوأ

وين الوزير المسؤول ما يوقف على المنصة؟ *وهنا تعلو نبرته*
وين الناس المسؤولة عن المسخرة اللي قاعد تصير في خيطان؟ *تعلو أكثر*
اقسم بالله!
أنها منطقة منكوبة، منكوبة...
والغريب انه لما أحمد السعدون يبارك لأهل القرطبة واليرموك بخروجهم من منطقة الفروانية ويهنيهم .. هل احمد السعدون ينظر لأهل خيطان بنظرة دونية؟ نعم ناس مساكين، ما عندنا شي ، نعم ناس غرر فيهم، نعم ناس تستحمل .. لكن لي متى؟

اصحوا يا أهل خيطان

وجدد دعوته لأهل خيطان، * وهنا لعب على وتر العاطفة ككل سياسي مخضرم* :ـ

اصحوا يا أهل خيطان.. خيطان للجميع غصب على أكبر واحد لأنه خيطان... خيطان يا اخوان من الناس.. فيها من الناس اللي تقدر تتكلم، خيطان بشوارعها المتردية بأوضاعها المتردية أصبحنا نتكلم عن خيطان كأننا نتكلم عن قندهار، والله انها منكوبة اكثر من الزلازل

أنا أبي أعرف اللي تقلدوا الكرسي في خيطان ماذا فعل؟ إذا لا شيء فهذه نص مصيبة، ولكن اذا تقلده مرة ثانية فهذه مصيبة كاملة..ـ

بعدها بدأ يسهب الجويهل عن حالة الحصار التي عاشها وأثرها على نتائج الانتخابات:ـ

راح تتفاجئون ان محمد الجويهل مرشح نفسه لكن مو موجود، أنه يكون محصور، أو محاصر من رجال الداخلية
إخواني واخواتي .. اليوم هو يوم تاريخي ، انتوا اللي تقدرون على التغيير انتو تقولون هذا نبيه وهذا ما نبيه انتوا بايدكم تضخون دماء جديدة وكفاءات من خيطان.

ثم صرخ صرخته الشهيرة مناشداً أهل خيطان بحماس غير زائف:

يا أقليات! ـ
يا حضر !ـ
يا أهل خيطان!ـ
أنا أناشدكم بالوقوف عند هذه الانتخابات
وسأظل بخدمة أهل خيطان سواء نجحت أو لم أنجح

عموماً يا اهل خيطان، ما احب اني اطيل عليكم
هناك في خيطان اغلبية صامتة أو الساكتة
ثقتي كبيرة لشرفاء خيطان باختيار الأًصلح
ثقتي كبيرة لشرفاء خيطان ان يقولوا بقولهم الحر!ـ
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وهكذا انتهت الندوة التاريخية التي أقامها المرشح محمد الجويهل من منزله المحاصر.. وكانت الندوة قبل موعد الانتخابات بيوم، يذكر أن الجويهل حصل على 23 صوتاً من أصوات أبناء خيطان المنكوبة.
والسلام عليكم منا ورحمة الله وبركاته.ـ

هنا فيديو الندوة
________________


سؤال

ليش الأمور المتعلقة بالحداق تنتهي بـ"وور"ـ؟
يريور
نقرور
صبور
هامور
ميرور
دردور
قرقور

19 Comments:

At 1:32 AM, Blogger Jandeef said...

خمسة لاجل الكويت خمســــــــــــــــة

ميرور شنو؟

 
At 1:47 AM, Blogger مبتدئ said...

على قولة صديق:-
"والزبيــــدي بستّـــة "ـ


أدق عليك اشرح لك ميرور شنو ..

حضري..ماكو فايدة

 
At 3:19 AM, Blogger da Vinci said...

قرأنا ما كتبت و استمتعنا بما شاهدنا من الصور الجميلة ترا الصورة اللى في الذاكرة هي الصورة الأولي بالضبظ مثل المثل القائل
الأنطباع الأول هو الأنطباع الأخير
برجيت و صوفيا يبقون رمزا للجمال و الشباب الدائم مثل عباس رمز الرقم 5 لكن اسمة مكون من 4 حروف فقط
اما بخصوص الميرور فقم بزيارة
http://www.fao.org/fi/fcp/ar/KWT/profile.htm
لتعرف طرق الصيد في الكويت بعدين السؤال في البلوغ تلقي وايد يجاوبونك علية و خصوصا الزملاء الحدقاقة و اهل البحر يالحبيب
تحياتي

 
At 7:24 AM, Blogger Shurouq said...

آنا ما أعرف إلا ميرور ميرور أون ذا وول

مبتدئ، مبدع هاليومين.. شسالفتك؟

 
At 3:49 PM, Blogger Brava Valentia said...

mubtade'

3abas kharrabha akher shay allah yhadah =\



lol .. mairoor ?? you said "7theri maku faydah" ... 3ayal menew ille yefham bil ba7ar? el badu ?!! wallah kilshay jayez its 2006 !

keep rockin

 
At 5:43 PM, Blogger tweety said...

الظاهر الالهام مايحب يزورك الا وانت سهران

عباس
يحليله توني اتعرف على اسمه ...وشكله يتنافس مع حليمة بولند على منو صوره أكثر :p

صوفيا لورين
اتينن , بالنسبة لي بريجيت ماتقايش وياها

الجويهل
أتذكر اعلان ندوته بالجريدة كاتب سحب على شقق في لبنان !!! مو ندوة برنامج اربح مع الجويهل
لا وقبس عليهم الله يغربل ابليسه

 
At 6:33 AM, Blogger iDip said...

عباس... ملح الديمقراطية
وصوت الشعب المبحوح

بس ترى نسيت له صورة مهمة عند كله مطقوق
Link
see: هيهات منا الذلة

حاولت اسمع رجائك وما أقرا الموضوع
لكن الـ
reverse psychology
لعب لعبته معاي
;p

 
At 10:27 PM, Blogger مبتدئ said...

Da Vinci

شكراً لزيارتك


شروق

حتى الميرور تقدرين اتحطينه أون ذا وول
أما على الابداع..فعلاً اتفق معاج
;p


MC-
عباس توه يخربها ؟
and as to 7thiri .. its just a phrase ; )


Tweety
صوفيا .. الأنثى
عاد الجويهل لو يسوي برنامج أنا أول من راح يتابع


iDip
انا لو احط كل صوره مااخلص
أشوه نفع العنوان..ترقب خطط جديدة في البوستات الجاية

 
At 11:10 PM, Blogger Bloo said...

i'm curious to know .. the girl you will marry n sha allah, how would she look like :D pretty specific dimensions u're requiring :D

loool@ 7theri mako fayda hehe, i always say that to my work mate!!

confession: it took me 26 years to finally know that moya, is moja.. bdoweya mako fayda :D

 
At 11:34 PM, Blogger مبتدئ said...

Vintage- Hala wala!

The part with sophia (L)oren isnt about my specifications, even though a wife like Loren I swear wouuld make me like shlaiwee7 (agga7is waji) .. ehe

the part is a message to all, show ur beauty .. beyeekom yoom kilkom tishbehoon bridgette (spelling)

hehe mmoya ! ..

 
At 1:55 AM, Blogger رشيد الخطار said...

حلاتك وانت مزاج
;)

فعلا ميرور تحتاج شرح

 
At 2:51 AM, Blogger مبتدئ said...

رشيدو

هلا والله .. المزاج نازل مثل الوحي..

 
At 10:49 AM, Blogger رشيد الخطار said...

فديت وحيك
;*

 
At 7:27 PM, Blogger Jandeef said...

عيب

 
At 7:31 PM, Blogger Jandeef said...

صورة سوفيا الثانية كأن الوجه مركب

 
At 8:33 PM, Blogger مبتدئ said...

فديت خشموك

على صوفيا ..هذا من كثر المكياج

 
At 1:13 AM, Blogger Q said...

تدري أنه ثبت علميا أنك لو دورت الصور التاريخية، أو حتى اللوحات اللي قبل اكتشاف الكامرة، راح تلقى عباس و عينه عالعدسة! دور صور هتلر تلقاه بالزي العسكري واقف بعيد يشوف الكامرة، حتى لوحات من عصر العباسيين (مو صدفة) راح تلقاه بعيد يخز الرسام

 
At 7:07 AM, Blogger a7laa7ob said...

ahm shay 3bas

oo
ahl 5e6an alah ykon fe 3onhm

oo
وور
هذي اسأل واحد حداق او اللي بسوق السمج

 
At 3:44 PM, Blogger DK said...

3ash 3bas o 3aash il motanby o 3aash وور o 3ash mobtd2na 3AASH 3AASH ;p

 

Post a Comment

<< Home